الابحاث

يلعب البحث و التطوير دورا مهما في النشاط اليومي لشركة إنفرت , و ذلك بهدف تطوير المعرفة حول الاستخدام الأمثل للاسمدة ، و رفع جودة المنتجات ، وتطوير منتجات جديدة ، و تزويد المزارعين بحلول تغذية النبات . لذلك قام فريق البحث والتطوير المستقل بالاشراف على تجارب علمية معتمدة ، مدعمة بمختبر متطور مزود باحدث الاجهزة لاجراء التحاليل الضرورية على الاسمدة,التربة, النبات و الماء .

يتم اجراء التجارب الزراعية داخل البيوت المحمية و في الحقل المفتوح و المسطحات الخضراء في المزرعة الخاصة الملحقة بالشركة، وذلك لضمان و تعزيز و تشجيع الاستخدام الامثل للاسمدة , والحصول على اعلى كفاءة لاستخدامها و بلوغ افضل انتاجية ، بطريقة اقتصادية , و تنمية مستدامة مع ضمان سلامة البيئة . وقد تم بالفعل إجراء تجارب مكثفة على مجموعة واسعة من المحاصيل لمراقبة استهلاكها للاسمدة، وتحديد العلاقة بين استهلاك الاسمدة و زيادة الجودة و الانتاجية و استجابة المحاصيل المختلفة للاسمدة، و ذلك لتزويد العملاء/المزارعين بافضل برامج التسميد لتحسين خصوبة التربة و ادارة التغذية النباتية .

كما تحرص إنفرت على الحفاظ على قنوات تواصل جيدة مع مراكز البحوث الحكومية، الخاصة و الجامعية، و ذلك لتبادل المعلومات العلمية والتقنية.

Close Menu
×
×

Cart